الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةالاخباروالي القضارف المكلف يعلن عن سلفية مرتب شهر للعاملين في القطاع العام

والي القضارف المكلف يعلن عن سلفية مرتب شهر للعاملين في القطاع العام

أعلنت السيدة نجاة أحمد إبراهيم، المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة في ولاية القضارف، عن جهود حكومة الولاية للتدخل الفوري والاستمرار في تنفيذ البرامج والمشروعات التي تعمل على تحقيق الاستقرار للعاملين في الولاية. تمكنت الوزارة من تنفيذ برامج السلة الغذائية الأولى والثانية بنجاح بتكلفة تقدر بمليارين ونصف المليار جنيه، واستفاد منها أكثر من خمسين ألف عامل وموظف في الولاية.

أوضحت المدير العام لوزارة المالية، أنه سيتم تقديم سلفية مرتب للعاملين في الولاية كجزء من المرحلة الثالثة للبرنامج. وتم تخصيص مبلغ قدره تريليون ومائة وسبعة وخمسون ألف جنيه، وسيتم تمويل هذه السلفية من موارد الولاية الذاتية. وقد بذلت وزارة المالية جهوداً كبيرة لزيادة نسبة التحصيل من الأسواق والمحليات وعائدات الصادرات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والوحدات الاتحادية في الولاية.

وأشارت إلى أنه سيتم توحيد سلفية المرتبات للدرجات الوظيفية من الأولى حتى الرابعة عشر في فئة واحدة، بالإضافة إلى الدرجات العمالية. ودعت السيدة نجاة الوحدات المالية في المؤسسات إلى تقديم كشوفاتهم بسرعة لرئاسة الوزارة لتسهيل عملية توزيع السلفية والمبلغ النقدي المتاح في المصارف.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات