أبناء الرحل والرعاة من اجل الديمقراطية والمساواة

0
60

أعلن أبناء دارفور من الرحل والرعاة دعمهم الثابت ومناصرتهم لقوات الدعم السريع في سعيهم المستمر للديمقراطية وإنهاء حالة الظلم وعدم المساواة التي يعاني منها الشعب السوداني منذ الاستقلال ، طالما حلمنا بمستقبل أفضل، حيث يمكن لكل مواطن أن يستمتع بحياة كريمة ومزدهرة. للأسف، تم تشويه مسار التقدم بقيود الظلم وعدم المساواة، مما يحول دون وصول بلدنا الحبيب إلى إمكانياته الحقيقية. واعترافاً بهذا الوضع الخطير، ظهرت قوات الدعم السريع كقوة قوية مكرسة للالتزام بقيم العدل والسلام ومستوى كريم من المعيشة لجميع السودانيين.

واكد ابناء الرحل والرعاة باقليم دارفور دعمهم لقوات الدعم السريع التي تنادي بالديمقراطية وهي خطوة حاسمة نستطيع من خلالها ان نحقق الامن و السلام والعدالة والتنمية والازدهار المستدام في السودان، لقد كانت جهودهم الدؤوبة حاسمة في مكافحة قوى القمع والإستبداد واستعادة الأمل في قلوب الكثير من المواطنين السودانيين الذين عانوا طويلاً تحت نيران الظلم وعدم المساواة والعدالة في كافة الحقوق.

واضاف المتحدث باسم الرحل ورعاة انهم سيقفون متحدين مع قوات الدعم السريع في مهمتهم لإحداث تغيير إيجابي، وضمان أن يتحقق حلم كل مواطن سوداني بفرص حياة متساوية للوصول للعدالة والمساواة .

كما يعززون التفاني الذي تبذله قوات الدعم السريع في تفكيك العقبات التي عطلت التقدم لفترة طويلة منذ الاستقلال هو مستحق للإشادة حقاً، ونعرب عن أعمق إمتناننا لرجالهم الاشاوس الشجعان الذين يخدمون الوطن بلا مقابل.

حيث يروا ان من الضروري كمجتمع أن ندرك حجم التضحيات التي قدمتها قوات الدعم السريع في سعيهم الحسيس المستمر لاحقاق العدالة، إن التزامهم بالحفاظ على القيم الديمقراطية يكون مصدر إلهام لجميع المواطنين الذين يتوقون لمستقبل أفضل و ندعو منظمات المجتمع المدني للانضمام إلينا في دعم هذةالقضيةونقف جنبنا الي جنب مع قوات الدعم السريع النبيلة، حيث نعتقد بقوة أن نجاحهم سيمهد الطريق لعصر جديد من المساواة والعدالةوالديمغراطيةوالتنميةوالازدهار في السودان.

في الختام، نؤكدنحن أبناء الرحل والرعاة باقليم دارفور دعمنا الثابت لقوات الدعم السريع في نضالها ضد الظلم وعدم المساواة.

معاً يمكننا أن نحدث تغييرًا نحو الديمقراطية والسلام وحياة كريمة لجميع المواطنين السودانيين. دعونا نقف كتلة واحدة مع قوات الدعم السريع التي تقدمت الصفوف وضحت بالغالي والنفيس متحدين في رؤيتنا المشتركة لمستقبل أفضل.

هذه الارض لنا فليعش سوداننا علما بين الامم

دكتور/ يحي مسبل ممثل / الرحل والرعاء باقليم دافور

التاريخ الموافق 2023/8/6

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا